أخبار عاجلة
تفاصيل مرض جديد أثار الرعب عالميًا -
أسعار الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 في مصر -

مفتي مصر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان فقيد دولة الإمارات

مفتي مصر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان فقيد دولة الإمارات
مفتي مصر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان فقيد دولة الإمارات
2

نعى مفتي مصر الدكتور شوقي علام، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، اليوم الخميس 2 مايو 2024، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، فقيد دولة الإمارات الشقيقة وممثل الحاكم في منطقة العين، الذي وافته المنية أمس الأربعاء.

وتوجه المفتي بخالص العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وآل نهيان الكرام وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، في فقيدهم الذي خدم الوطن بإخلاص، راجياً من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

وتقدم مفتي المصرية بخالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا، مؤكدًا أن الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان كان صاحب سيرة عطرة وله دور بارز في خدمة المجتمع، وقد ترك إرثًا طيبًا لمجتمعه، داعيًا الله أن يجعله في ميزان حسناته.

كان الشيخ طحنون بن محمد بن خليفة اّل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين من القلة القليلة التي كان لها شرف مرافقة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الوالد مؤسس دولة الإمارات، وكان عليمًا وضليعًا بأحوال أهالي العين وأخبارهم منذ أن كان ممثلًا للحاكم في منطقة العين.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| ماذا قال كريم عبدالعزيز عن والدته قبل وفاتها؟
التالى إنفوجراف.. أول رحلة تجريبية في الشرق الأوسط لطائرة بدون طيار مع راكب