أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

«الإمارات دبي الوطني»: 94% من المعاملات المالية بالبنك تتم خارج الفروع

«الإمارات دبي الوطني»: 94% من المعاملات المالية بالبنك تتم خارج الفروع
«الإمارات دبي الوطني»: 94% من المعاملات المالية بالبنك تتم خارج الفروع
0

قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، إن التكنولوجيا المالية أعادت تشكيل مشهد الخدمات المالية وأحدثت نقلة نوعية في هيكلتها وتقديمها إلى المتعاملين على اختلافهم.

وذكر هادي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 5 مايو 2024، أن 94% من المعاملات والطلبات المالية لدى البنك تتم خارج الفروع، ما عزز مساعي البنك باستمرار لاستكشاف تقنيات جديدة في عالم الويب 3.0، لتعزيز بصمته الرقمية وخلق تجارب غامرة للعملاء.

وعن قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي تنطلق غدًا وتستمر يومين وينظمها مركز دبي المالي العالمي ويشارك فيها البنك بصفته الشريك الرسمي الأول للخدمات المصرفية، أوضح مروان هادي إن “القمة تقدم فرصة فريدة لاستكشاف توجهات التكنولوجيا المالية الناشئة وقدرتها على دفع التقدم المالي في المنطقة”.

ولفت إلى أن قيمة سوق التكنولوجيا المالية العالمية بلغت 133.84 مليار دولار أمريكي في عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 556.58 مليار دولار أمريكي بحلول 2030، وفقًا لـ”فانتاج ماركيت ريسيرش”.

وأضاف أن التكنولوجيا المالية اكتسبت معقلًا لها في الإمارات، وارتفع الاستثمار في التكنولوجيا المالية بنسبة 92% في 2023، ما رسّخ مكانة الدولة ضمن المراكز الـ10 الأولى التي تحظى بأعلى مستوى من التمويل للتكنولوجيا المالية وفقًا لـ”Innovate Finance”، وجرى تسجيل معدل النمو هذا باعتباره حالة استثنائية في المشهد العالمي في الوقت الذي يتباطأ تمويل التكنولوجيا المالية.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| هيفاء وهبي تطرح أحدث كليباتها.. وتوجه سؤالًا للجمهور‎
التالى تابعة لـ«بيركشاير هاثاواي» تعتزم افتتاح أولى متاجرها للملابس الرياضية في الصين