أخبار عاجلة

ارتفاع أرباح «وقت اللياقة» السعودية الفصلية إلى 94 مليون ريال

ارتفاع أرباح «وقت اللياقة» السعودية الفصلية إلى 94 مليون ريال
ارتفاع أرباح «وقت اللياقة» السعودية الفصلية إلى 94 مليون ريال
4

أظهرت النتائج المالية الأولية الموجزة الموحدة لشركة لجام للرياضة – وقت اللياقة، ارتفاع صافي أرباحها بنسبة 49.2% في الربع الأول من 2024، إلى نحو 94 مليون ريال، مقارنة بصافي ربح نحو 63 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

وقالت “وقت اللياقة” في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الاثنين 6 مايو 204، إن ارتفاع الأرباح الفصلية على أساس سنوي، يعود سببه الرئيس إلى ارتفاع الإيرادات.

أرباح وقت اللياقة السعودية

يلغت إيرادات الشركة 344 مليون ريال للربع الأول من 2024، محققة نمو بنسبة 24%، مقارنة بالربع الأول 2023، مدفوعةً بارتفاع أعداد المشتركين والمراكز العاملة، حيث تم إضافة أكثر من 35 مركز واستديو وأكاديمية منذ نهاية الربع الأول 2023.

وجاء ذلك رغم ارتفاع التكلفة الإجمالية للإيرادات بنسبة 21% مقارنة بالربع المماثل من السنة السابقة نتيجة إضافة 18 مركز لوقت اللياقة منذ نهاية الربع الأول 2023، إذ أدت الزيادة في أعداد المشتركين إلى ارتفاع تكاليف التنظيف والصيانة، وكذلك الاستمرار في برنامج تجديد الأندية الرياضية “ناديك تغير” وارتفاع عدد المراكز العاملة على مدى 24 ساعة.

وأشارت إلى ارتفاع المصاريف العمومية والإدارية ومصاريف البيع والتسويق بنسية 30% مدفوعةً بزيادة الانفاق على التسويق والاستثمار في الحلول الرقمية والكفاءات البشرية لدعم استراتيجية الشركة.

وكذلك ارتفاع تكلفة التمويل بسبب ارتفاع معدلات الفائدة مقارنة بالربع الأول من السنة السابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة مدير ثانوية تأهيلية متهم بالتحرش بتلميذة على التحقيق
التالى الدولار يتراجع لكنه يقترب من أدنى مستوى في 3 أسابيع