أخبار عاجلة
أسبوع الحسم.. مصير الدولار والدهب والفائدة -
لو تليفونك اتسرق وعليه انستاباي تعمل إيه -

289 شركة نشطة من كوريا الجنوبية مسجلة في غرفة دبي

289 شركة نشطة من كوريا الجنوبية مسجلة في غرفة دبي
289 شركة نشطة من كوريا الجنوبية مسجلة في غرفة دبي
7

أبرمت غرف دبي، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، مذكرة تفاهم مع هيئة ترويج الاستثمار في مدينة سيؤول «إنفست سيؤول»، بهدف تعزيز التعاون المشترك في ما يتعلق بالفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة أمام القطاع الخاص في كل من دبي وسيؤول.

ووفق صحيفة الخليج، تنص مذكرة التفاهم على تطوير الشراكات بين مجتمع الأعمال وتعزيز بناء القدرات بهدف طرح المزيد من فرص النمو والتعاون بين الشركات في دبي وسيؤول للتوسع في القطاعات الواعدة، بالإضافة إلى تنظيم بعثات تجارية ومؤتمرات وفعاليات مخصصة للأعمال بهدف مشاركة الخبرات والمعارف، بما يساهم في تحقيق منافع متبادلة ودفع عجلة النمو والابتكار.

عدد الشركات النشطة من كوريا الجنوبية

وجرى توقيع مذكرة التفاهم في المقر الرئيس لغرف دبي بحضور أوه سي هون، عمدة حكومة مدينة سيؤول، وفيصل جمعة بلهول، نائب رئيس مجلس إدارة غرف دبي. وتأتي هذه الخطوة في ظل العلاقات الاقتصادية الراسخة بين دبي وكوريا الجنوبية، حيث بلغت قيمة التجارة غير النفطية بين الجانبين بنهاية العام الماضي 16.5 مليار درهم، في حين بلغ عدد الشركات النشطة من كوريا الجنوبية المسجلة في عضوية غرفة تجارة دبي 289 شركة، كما في شهر مارس من العام الجاري.

قال فيصل بلهول: «تحرص غرف دبي على توفير فرص نمو نوعية للشركات العاملة في الإمارة للتوسع في الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية حول العالم واستقطاب الاستثمارات الأجنبية وتشجيع نمو أعمالها في دبي».

وأضاف: «يساهم تعاوننا مع هيئة ترويج الاستثمار في سيؤول بتطوير آفاق تجارية واستثمارية واسعة للقطاع الخاص من كلا الجانبين، ونتطلع إلى تحفيز الشراكات مع مجتمع الأعمال في سيؤول في القطاعات الرئيسية الواعدة بما يعزز من العلاقات الثنائية ويرتقي بها إلى مستويات جديدة من النمو والازدهار».

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الين يواصل خسائره مع مخاطر تدخل اليابان
التالى بنك القاهرة وشركة متلايف لتأمينات الحياة يوقعان شراكة لتقديم خدمات التأمين البنكي