أخبار عاجلة

بسبب الطقس.. محافظة جديدة تعلن حالة الطوارئ وغلق الطرق السريعة

بسبب الطقس.. محافظة جديدة تعلن حالة الطوارئ وغلق الطرق السريعة
بسبب الطقس.. محافظة جديدة تعلن حالة الطوارئ وغلق الطرق السريعة

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن رفع حالة التأهب القصوى في جميع القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية في المحافظة.

وأوضح أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع أي تداعيات محتملة، بما في ذلك إغلاق الطرق السريعة مثل الطريق الصحراوي الشرقي والغربي، بالإضافة إلى طريقي قنا-سفاجا وقنا-الأقصر الزراعي، وذلك حتى انتهاء العاصفة الترابية التي تثير الرمال والغبار، إضافة إلى الأمطار.

وجه محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، بسرعة مراجعة خطة الطوارئ والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بما في ذلك شركات المرافق، لضمان التعامل الفوري والفعال مع أي تداعيات ناجمة عن سوء الأحوال الجوية. كما طالب بتنظيم دوريات لمراقبة الأحوال الجوية على مدار الساعة وإبلاغ مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في ديوان عام المحافظة بأي تطورات.

وأكد المحافظ أهمية التواصل المباشر مع غرف العمليات الفرعية في المدن لتلقي البلاغات أو الشكاوى من المواطنين في حالة حدوث أي طوارئ، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بشكل فوري عبر فرق مواجهة الطوارئ.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف