أخبار عاجلة
الدولار يعود إلى الصدارة بعد الخسائر الأخيرة -
بالتفاصيل.. مرض نادر يصيب ابنة صلاح عبدالله -

الأهلي على موعد مع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي

الأهلي على موعد مع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي
الأهلي على موعد مع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي

يواصل فريق الأهلي تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل للنهائي للمرة الخامسة على التوالي والمرة السابعة عشر في تاريخه.

حقق الفوز في مباراة إياب نصف النهائي على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 على استاد القاهرة الدولي.

وبهذا التأهل، يكون الأهلي قد خطو أقدامًا في المباراة النهائية للبطولة في 16 مرة سابقة، حيث فاز باللقب 11 مرة وكان وصيفًا في خمس مناسبات. وبوصوله للمباراة النهائية في هذه النسخة لمواجهة الترجي التونسي، يكون الأهلي قد وصل للمرة السابعة عشرة في تاريخه.

وقد طالب المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، لاعبيه بالتركيز والحضور الجماهيري الضخم لتسجيل هدف مبكر يؤثر في معنويات فريق مازيمبي ويساهم في التأهل للنهائي.

يطمح الأهلي، الذي توج بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في النسخة الحالية. يحتل الأهلي المركز الأول في قائمة الفرق الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، يشاركه مازيمبي الكونغولي في هذا الرقم.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية: هناك وقود يكفي لتشغيل الخدمات الصحية بجنوب غزة 3 أيام أخرى فقط
التالى وزير المالية: خفض التضخم وأسعار الفائدة يساعدنا في السيطرة على الدين