أخبار عاجلة

انطلاق «طريق مصر الأخضر»، للسيارات الكهربائية في مصر (صور)

انطلاق «طريق مصر الأخضر»، للسيارات الكهربائية في مصر (صور)
انطلاق «طريق مصر الأخضر»، للسيارات الكهربائية في مصر (صور)

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات "طريق مصر الأخضر"، أكبر حدث للسيارات الكهربائية بمصر، في Park Avenue Mall بالشيخ زايد، ويستمر المؤتمر حتى 3 مايو القادم تحت رعاية شركة Viral Creations.

2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%

يهدف الحدث إلى نشر الوعي بأهمية الطاقة النظيفة ومساعدة ملاك السيارات الكهربائية في مصر. ويضم المؤتمر مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات.

وعرض خلال الحدث مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية من مختلف الشركات، بالإضافة إلى أحدث تقنيات الشحن وغيرها من الشركات المهتمة باستخدام الطاقة النظيفة.

أظهر الحضور، اهتمامًا كبيرًا بالسيارات الكهربائية وفوائدها البيئية والاقتصادية، كما عبروا عن تفاؤلهم بمستقبل التنقل الكهربائي في مصر.

فعاليات متنوعة تلبي احتياجات ملاك السيارات الكهربائية

يُقدم "طريق مصر الأخضر" للزوار باقة واسعة من الفعاليات التي تُلبي احتياجاتهم وتُجيب على تساؤلاتهم حول عالم السيارات الكهربائية، تشمل هذه الفعاليات، وجود مهندسين وأجهزة متخصصة في كشف الأعطال للسيارات الكهربائية من قبل “شركة البستنجي”.

بالإضافة إلى وجود جهاز BYD الوحيد في الشرق الأوسط لكشف الأعطال، ووجود شركة Evolt للاستيراد السيارات الكهربائية مع اسعار وتسهيلات مميزة، كما يوجد شركات شواحن واخرى لكل ما يخص السيارات الكهربائية بخصومات مميزة.

وكذلك، وجود شركة هامر المتخصصة في حماية السيارات سواء داخلياً او خارجيا بخصومات كبيرة.

2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%
2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%

أهمية حدث السيارات الكهربائية

يعتبر "أول حدث للسيارات الكهربائية في مصر" حدثًا هامًا، حيث أنه يمثل انطلاقة جديدة لقطاع السيارات الكهربائية في البلاد. ويهدف الحدث إلى تعريف الجمهور المصري بمزايا هذا النوع من السيارات، وتشجيعهم على استخدامها.

2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%

كما أنه يُشجّع على الاستثمار في قطاع السيارات الكهربائية في مصر، ممّا سيخلق فرص عمل جديدة ويُساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

شعار "طريق مصر الأخضر"

يُجسّد شعار "طريق مصر الأخضر" التزام مصر ببناء مستقبل أكثر استدامة، فهو يُشير إلى رغبة مصر في الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة والحد من استخدام الوقود الأحفوري، كما يُشير الشعار إلى التزام مصر بتحسين جودة الهواء وحماية البيئة.

2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%
2024%5C5%5C1%5C%D9%85%D8%B5%D8%B1%20%D8%

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل عرضه بمهرجان كان.. "فيلم كلينيك" تحصل على حقوق توزيع "إلى عالم مجهول"
التالى مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق