أخبار عاجلة

على خطى حبيبة الشماع.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بفتاة في كرداسة

على خطى حبيبة الشماع.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بفتاة في كرداسة
على خطى حبيبة الشماع.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهم بالتحرش بفتاة في كرداسة

محكمة

إيمان عبد العاطي

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحجز مهندس ميكانيت، ثلاثيني، 24 ساعة على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بمحاولة خطف فتاة عشرينية، والتحرش بها إضافة إلى الشروع في الاعتداء عليها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف من ملابساتها كاملة.

كانت قد حاولت فتاة عشرينية الهرب من شاب تحرش بها قبل أن يلامس جسدها خلال مقابلتها معه، عن طريق إلقاء نفسها من السيارة - على خطى حبيبة الشماع فتاة الشروق -، لتسقط هي الآخرى، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، قبل أن يجرى نقلها إلى المستشفى لتصارع الموت هناك، فيما نجحت أجهزة الأمن في القبض على مرتكب تلك الجريمة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من أحد المستشفيات باستقبال فتاة عشرينية العمر، مصابة بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وجرى إيداعها تحت الملاحظة.

تحريات العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، وسماع أقوال الفتاة المصابة وشهود العيان على الواقعة تبين أن الفتاة المصابة تعرفت على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولدى مقابلتهما في إحدى الكافيهات عرض عليها توصيلها بسيارته، وفي أثناء سيرهما بالطريق تحرش بها جسديًا، مما دفعها إلى سبه وشتمه، ما آثار غضبه ليتعدى عليها بالضرب.

حاولت الفتاة الهرب من الشاب عن طريق القفز من السيارة خلال سيرتها بالطريق، مما أسفر عن إصابتها المشار إليها، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت القوات من القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًلمواكبة التطور التكنولوجي.. بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والأكاديمية العربية للعلوم

القبض على عصابات سرقة خطوط البترول وأبراج الكهرباء في 3 محافظات

متفوق دراسيا وحنون على أسرته.. أسرار صادمة عن الصبي المحرض على تقطيع أعضاء طفل شبرا الخيمة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. افتتاح قاعة أولاد زايد بمؤسسة دار واحة الرحمة لرعاية الأيتام بالعاصمة الإدارية
التالى كان يضربها يوميا.. مقتل ربة منزل على يد زوجها المدمن بشبرا الخيمة (القصة الكاملة)