أخبار عاجلة

قبل ساعات من انعقادها.. تعرف على ضوابط امتحانات صفوف النقل لنهاية العام 2024

قبل ساعات من انعقادها.. تعرف على ضوابط امتحانات صفوف النقل لنهاية العام 2024
قبل ساعات من انعقادها.. تعرف على ضوابط امتحانات صفوف النقل لنهاية العام 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 8 مايو وفقًا للجدول الزمني للعام الدراسي. 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الضوابط والتعليمات الخاصة بعقد امتحانات الفصل الثاني لطلاب المراحل الثلاثة للنقل.

ومن بين هذه الضوابط، ضرورة ارتداء الزي المدرسي أثناء الامتحانات ومنع دخول الطلاب غير الملتزمين بالزي، بالإضافة إلى منع استخدام الهواتف المحمولة داخل المدرسة أو أثناء الامتحانات، حيث سيتم مصادرة الهاتف في حال وجوده مع الطالب.

 وتحظر الوزارة استخدام الكوريكتور أو أي ألوان في أوراق الامتحان، وتشدد على استخدام القلم الجاف الأزرق فقط للإجابة على الأسئلة. 

كما سيتم إغلاق أبواب المدرسة بعد بدء الامتحانات وعدم السماح لأولياء الأمور بالدخول، مع ضرورة حضور الطلاب للجان الامتحانات قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ. 

وتشدد الوزارة على ضرورة إحضار كافة الأدوات اللازمة للامتحان ومنع تبادلها بين الطلاب، مع منع دخول أي طالب بعد المواعيد الرسمية، ورفض أي محاولات للشغب بين الطلاب وفقًا للوائح الانضباط بشكل صارم. 

وتنص الضوابط أيضًا على عدم السماح بوضع المكياج أو ارتداء الإكسسوارات أو الحقائب أثناء الامتحانات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. افتتاح قاعة أولاد زايد بمؤسسة دار واحة الرحمة لرعاية الأيتام بالعاصمة الإدارية
التالى كان يضربها يوميا.. مقتل ربة منزل على يد زوجها المدمن بشبرا الخيمة (القصة الكاملة)