أخبار عاجلة
استمرار ارتفاع أسعار الذهب والفضة -

ياسمين عبد العزيز: أمي وأبويا مطلقين من وأنا 9 سنين وكنت بصرف على نفسي وعلى اللي حواليا

ياسمين عبد العزيز: أمي وأبويا مطلقين من وأنا 9 سنين وكنت بصرف على نفسي وعلى اللي حواليا
ياسمين عبد العزيز: أمي وأبويا مطلقين من وأنا 9 سنين وكنت بصرف على نفسي وعلى اللي حواليا

حلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc الفضائية وتحدثت عن بدايات دخولها المجال الفني.

ياسمين عبد العزيز تكشف عن بداياتها الفنية

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات يرصدها تحيا مصر: صاحبة أمي هي السبب في دخولي الفن لأنها كانت بتشتغل في مجال الإعلانات لكن أخويا الكبير وابويا رفضوا وامي اللي كانت موافقة.

781.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أمي وأبويا منفصلين وأنا 9 سنين ومن وانا صغيرة مسئولة عن نفسي وبدفع فلوس مدرستي ودروسي لحد ما وصلت 16 سنة اشتريت عربية وشقة.

وأوضحت، كنت بصرف على نفسي وعلى اللي حواليا وابويا اتجوز بعد طلاقه واخويا سافر برا فلما لقيت نفسي بكسب من الشغل كويس خليت أمي تقعد من الشغل وبقيت بصرف أنا. 

واستطردت ياسمين عبد العزيز، أمي طيبة اوي كانت بتتظلم وتسكت ودا اللي خلاني طلعت مبقاش عايزة اكون طيبة زيها. 

وتألقت ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا، ويظهر الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، بشخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

ومسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وعن ازمتها الصحية قالت ياسمين عبدالعزيز، كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

من جانبه، قال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقهما: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبد العزيز وهي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عيشت معاها أيام ومواقف ومراحل، وهفضل أقول كده على طول لأني مش هعيش اللي عيشته مع ياسمين تاني، أنا بقول كلام ممكن يتاخد عليا بعد كده ولكن دي الحقيقة".

وتابع، ياسمين هتفضل الأهم في حياتي حتى بعد الانفصال لان الانفصال نصيب وانفصلنا انفصال راقي علي اد احترام الناس لينا..و احترامنا لنفسنا ولازم الناس تشوفك راقي و قدوة.. محدش فينا أثر في حق التاني ومحدش فينا كان وحش مع التاني، دا بيبقي قضاء وقدر هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي ومش بقلل من أي شخص دخل حياتي، وأي حد يدخل حياتي لاني بقول الحقيقة مش هقعد أجمل الكلام وهي عملتلي اجدع الحاجات في حياتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عز بـ 42000 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 7 - 5 - 2023
التالى تعيينات حكومية 2024.. فرصة ذهبية للحصول على وظيفة في هذه الأماكن