أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر -

تعيينات حكومية 2024.. فرصة ذهبية للحصول على وظيفة في هذه الأماكن

تعيينات حكومية 2024.. فرصة ذهبية للحصول على وظيفة في هذه الأماكن
تعيينات حكومية 2024.. فرصة ذهبية للحصول على وظيفة في هذه الأماكن

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 12:34 صباحاً

وظائف حكومية 2024

وظائف حكومية 2024

العقارية

أعلنت جامعات حكومية مصرية، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف في الجامعات ولمزيد من التفاصيل كامله من خلال الروابط التالية:

وظائف في جامعات حكومية مصرية

يحرص على نشر وظائف جامعه ووظائف أكاديمية لـ أعضاء هئية التدريس معيد- استاذ- أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – بروفيسير – مدرس – مدرس مساعد – محاضر وأعضاء الهئية المعاونة بالجامعات المصرية والعربية والدولية للأطلاع على مئات الفرص المتاحة حاليا بالجامعات المصرية والعربية والدولية يمكن الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

اعلنت جامعة القاهرة عن حاجتها إلى 33 وظيفة طبيب اسنان عن طريق الإعارة وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية، وحددت جامعة القاهرة عددا من الشروط، ولمزيد من التفاصيل وكيفية التقديم ومعرفة المستندات والأوراق المطلوبة من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف جامعة مطروح

وأعلنت جامعة مطروح، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة مطروح، التواصل من خلال مقر جامعة مطروح، حسب ما تم اعلانه على بوابة الوظائف الحكومية ولمزيد من التفاصيل وكيفية التقديم ومعرفة المستندات والأوراق المطلوبة من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف جامعة سوهاج

تعلن جامعة سوهاج، عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة سوهاج، التواصل من خلال مقر جامعة سوهاج، حسب ما تم اعلانه على بوابة الوظائف الحكومية ولمزيد من التفاصيل وكيفية التقديم ومعرفة المستندات والأوراق المطلوبة من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة انخفاض كبير بأسعار سيارات موديل 2024 من هذه الفئات
التالى الوباء راجع تاني.. تحذير عاجل من متغيرات جديدة لـ فيروس كورونا