أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر -

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت
اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت

تعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل و اغتصاب الطفلة جانيت  جمعة بطرس السودانية الجنسية؛ لمعاقبته على خطف وهتك عرض وقتل الطفلة عمدا، والمعاقب عليها بالإعدام، في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

أمر إحالة المتهم باغتصاب الطفلة السودانية جنيت

وأصدرت النيابة العامة أمر إحالة المتهم بـ قتل الرضيعة جانيت إلى محكمة الجنايات؛ بتهم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان طفلة رضيعة تبلغ من العمر 10 شهور بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، تدعى جانيت، فانتقلت لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثمان، وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم خطف المجني عليها جنيت أثناء لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقا.

عامل دليفري يقتل الطفلة جانيت

بدأت الجريمة عندما تركت والدة الطفلة السودانية جانيت جمعة مع أختها الكبرى لحين انتهائها من بعض الأعمال المنزلية، وأثناء انشغال شقيقة الرضيعة، والبالغة من العمر 6 سنوات، استغل عامل دليفري يسكن في نفس العقار خروج الطفلة من باب الشقة، فخطف الرضيعة، واعتدى عليها جنسيا، ولكن مع استمرار بكائها وصرخاتها خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وألقاها في إحدى الحدائق المجاورة لسكنها.

في تلك الفترة كانت الأم تبحث عن طفلتها في العقار الذي تقيم فيه والعقارات المجاورة، ولكنها لم تجدها، فأبلغت مركز الشرطة، وبعد 6 ساعات عثر الأهالي على جثة الرضيعة ملقاة بدون بامبرز داخل إحدى الحدائق خلف العقار.

القبض على مغتصب الطفلة السودانية جنيت

وتمكن رجال الشرطة من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم، بعد تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، وصدر قرار بحبسه 15 يوما.

اعتراف قاتل الطفلة جانيت

وخلال التحقيقات اعترف المتهم، البالغ من العمر 22 عاما، بتفاصيل الواقعة، وأنه خنقها خوفا من افتضاح أمره، كما أنه مثل الجريمة، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاعتداء جنسيا على المجني عليها وقتلها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة انخفاض كبير بأسعار سيارات موديل 2024 من هذه الفئات
التالى الوباء راجع تاني.. تحذير عاجل من متغيرات جديدة لـ فيروس كورونا