الأرصاد: أمطار تصل لحد السيول على هذه المناطق والعظمى تسجل 37 درجة

الأرصاد: أمطار تصل لحد السيول على هذه المناطق والعظمى تسجل 37 درجة
الأرصاد: أمطار  تصل لحد السيول على هذه المناطق والعظمى تسجل 37 درجة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسود اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، أجواء ممطرة مصحوبة بالرياح على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد، قد تصل لحد السيول.

حالة الطقس اليوم السبت.. تحذيرات من الأرصاد

وأشارت الأرصاد في بيان لها عبر صفحتها على «فيس بوك»، إلى أن طقس اليوم شهد تغيرات ملحوظة في درجات الحرارة، متوقعة أن تهب رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة، تكون رعدية أحيانا على وسط وجنوب الصعيد، قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.

2024%5C4%5C27%5Cimg_1_1714144576080__171

وتوقعت في بيانها، استمرار انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على جنوب الصعيد نتيجة نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة وحاليا مستوى الرؤية الأفقية على أسوان 200 متر.

متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة يوم الخميس

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 30 عظمى، 17 صغرى.

ـ السواحل الشمالية: 23 عظمى، 16 صغرى.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 34 عظمى، 23 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 32 عظمى، 17 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 37 عظمى، 23 صغرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية