أخبار عاجلة
مكاسب ضعيفة للفضة بعد أيام من الخسائر -
الين يواصل خسائره مع مخاطر تدخل اليابان -
منع جمهور الرجاء من التنقل إلى أكادير -
الدولار يعود إلى الصدارة بعد الخسائر الأخيرة -

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمطرية

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمطرية
حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمطرية

أمرت نيابة المطرية الجزئية، التابعة لنيابات شرق القاهرة، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري، بحبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجري معهم بتهمة تكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الدراجات النارية، في منطقة النعام بالمطرية.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية
وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة المطرية، من إلقاء القبض على عدد من المسجلين الخطر «لهم معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة القاهرة، بتهمة سرقة الدراجات النارية، في منطقة النعام.
 

وكانت البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المطرية، التابع لمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام تشكيل عصابي، يقيم في نطاق القسم، بممارسة نشاط السرقة بالمغافلة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنهم، وتم تحديد هويتهم ورصد موقعهم.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم متلبسين داخل شققهم السكنية، في نطاق دائرة القسم، وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بممارسة نشاطهم الإجرامي، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وأرشدوا عن 14 دراجة نارية من متحصلات السرقة، وأدلوا عن قيامهم بـ12 قضية مماثلة.

وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف