أخبار عاجلة
اليورو يتراجع أمام الدولار -
عاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز -

وكيل لامين يامال يبلغ باريس سان جيرمان برد برشلونة النهائي على الصفقة

وكيل لامين يامال يبلغ باريس سان جيرمان برد برشلونة النهائي على الصفقة
وكيل لامين يامال يبلغ باريس سان جيرمان برد برشلونة النهائي على الصفقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعب لامين يامال، أخبر باريس سان جيرمان بموقف برشلونة النهائي من رحيل يامال.

التقارير انتشرت حول رغبة باريس سان جيرمان في رصد 200 مليون يورو للاعب الشاب، من أجل ضمه قادمًا من برشلونة.

صاحب الـ16 عامًا تمكن من إثبات نفسه وأصبح واحدًا من أهم اللاعبين في برشلونة حاليًا تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ولا يريد النادي الكتالوني أن يكرر معه ما حدث مع نيمار في 2017.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن خورخي مينديز، وكيل لامين يامال، أخذ على عاتقه بالفعل أن ينقل لممثلي باريس سان جيرمان أن برشلونة ليس لديه أي نية للتخلي عن نجمهم الشاب بغض النظر عن المبلغ المقدم، وأن استمرار اللاعب الإسباني أمر محسوم.

جاء ذلك خلال اجتماع بين وكيل اللاعب الإسباني وباريس سان جيرمان، بمعرفة برشلونة ولامين يامال، ولكن تلك الجلسة شهدت جميع المواضيع بين إدارة النادي الفرنسي وخورخي مينديز.

صاحب الـ16 عامًا ينتهي عقده الحالي مع برشلونة في صيف 2026، وكان قد لعب هذا الموسم 44 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع 6 بمختلف المسابقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب الإسماعيلي السابق يتوقع نتيجة مباراة الأهلي.. ويوجه سؤالاً لـ كولر