أخبار عاجلة

انتشال جثتين لضحايا حادث انقلاب سيارة محملة بالأسماك بمصرف في الفيوم

انتشال جثتين لضحايا حادث انقلاب سيارة محملة بالأسماك بمصرف في الفيوم
انتشال جثتين لضحايا حادث انقلاب سيارة محملة بالأسماك بمصرف في الفيوم

السيارة عقب استخراجها من المصرف

أحمد وفدي

لقي مواطنان مصرعهما، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل محمله بأسماك بمصرف زراعي بقرية تطون التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم، وتم انتشال الجثتين ونقلهما لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة اطسا، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث انقلاب سيارة بمصرف بقرية تطون دائرة المركز.

فور البلاغ انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية وقوع سيارة ربع نقل محمله بالاسماك بأحد المصارف الزراعية بطريق اطسا الفيوم الزراعي.

كما اوضحت تحريات المباحث التي قادها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن الحادث اسفر عن مصرع كلا من:" محمود.م "، 47 عاما، سائق، و احمد.ر، 40 عاما، عامل، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى اطسا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم رفع السيارة من الترعة وإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وتسليم جثمان المتوفين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية