أخبار عاجلة
موعد عرض مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني -
نشرة أخبار «رؤية» المسائية الأربعاء 8 مايو -
كيف تؤدي مناسك الحج بدون تكلفة؟ -
آخر تطورات انتقال كيميتش إلى برشلونة -

رسميا وقف تخفيف الأحمال في هذا الموعد بقرار وزاري

رسميا وقف تخفيف الأحمال في هذا الموعد بقرار وزاري
رسميا وقف تخفيف الأحمال في هذا الموعد بقرار وزاري

تخفيف الأحمال , في الفترة الأخيرة وصل إلى الدولة حالة من الغضب لدى المواطنين من خطة قطع الكهرباء خاصة و أنه مع ارتفاع درجات الحرارة يعانى المواطنين من قطع الكهرباء ويتم التعامل بقدر عالي من المسئولية من قبل الدولة حيث إنه قد تم وقف الخطة في وقت سابق وكان ذاك في شهر رمضان الماضي من أجل مراعاة للمواطنين .

 

ta5fef a7mal 2

موعد إيقاف خطة تخفيف الأحمال

وبحسب المصادر الحكوميه فإن هذا القرار سوف يتم إلغائه وذلك بدء من منتصف شهر مايو القادم و هذا ذلك من أجل أن يتم التخفيف على المواطنين خاصة مع الإرتفاع غير العادى في درجات الحرارة سواء كان في الفترة الماضية أو في الفترة القادمة .

 

إنتهاء تخفيف الأحمال
إنتهاء-تخفيف-الأحمال

إنتهاء تخفيف الأحمال في هذا الموعد

وفي ذات السياق اكد المتحدث بإسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني على وجود قرار ينص على وقف هذه االخطة في الأيام المقبلة في الكنائس وسوف يتم العودة مرة أخرى لتنفيذها في وقت لاحق وذلك مثل ما حدث في شهر رمضان .

وأضاف المتحدث الحمصاني في تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتى الذي يذاع على قناة صدى البلد أن الوزارة قد راعت إمتحانات الطلاب من هذه الخطة في وقت سابق و اأوضح أنه سوف يتم التنسيق بين كلا من وزارة الكهر باء و ووزاة التربية والتعليم في فترة الإمتحانات .

 

 

ta5fef a7 2

و جاء القرار الخاص بمجلس الوزراء على وقف قطع النور في أعياد المسيحيين من أجل أن يتم التسهيل عليهم في فترة الإحتفال بهذه المناسبات مثل ما حدث في شهر رمضان .

و سوف يبدء الاحتفال بأعياد الإخوة المسيحيين بداية من يوم الأحد القادم 28 من ابريل و يستمر حتى يوم الأحد 5 مايو بمناسبة عيد القيامة المجيد .

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف