أخبار عاجلة

حماس: تلقينا رد إسرائيل على مقترحنا بخصوص وقف إطلاق النار

حماس: تلقينا رد إسرائيل على مقترحنا بخصوص وقف إطلاق النار
حماس: تلقينا رد إسرائيل على مقترحنا بخصوص وقف إطلاق النار
3

أعلن قيادي بحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، أن الحركة تلقت، اليوم السبت 27 أبريل 2024، رد إسرائيل الرسمي على أحدث مقترح لها بخصوص وقف إطلاق النار.

وقال خليل الحية القيادي في حماس والمقيم في قطر حاليا، في بيان نشرته الحركة وأوردته وكالة رويترز: “تسلمت حركة حماس اليوم رد الاحتلال الصهيوني الرسمي على موقف الحركة الذي سُلم للوسطاء المصري والقطري في 13 أبريل، وستقوم الحركة بدراسة هذا المقترح، وحال الانتهاء من دراسته ستسلم ردها”.

مفاوضات متعثرة

لا تزال المفاوضات متعثرة بعد مرور 6 أشهر على اندلاع الحرب مع إسرائيل في قطاع غزة، إذ تتمسك حماس بمطالبها بضرورة أن ينهي أي اتفاق الحرب.

وقال مسؤول مطلع إن وفدا مصريا زار إسرائيل أمس الجمعة لإجراء محادثات مع مسؤولين إسرائيليين لبحث سبل استئناف المحادثات الرامية لإنهاء الحرب في غزة والإفراج عن باقي الرهائن الإسرائيليين الذين تحتجزهم حماس منذ هجوم مقاتليها على بلدات إسرائيلية في 7 أكتوبر.

وأوضح أن إسرائيل ليس لديها أي مقترحات جديدة تقدمها لكنها مستعدة لبحث هدنة محدودة يُطلق بموجبها سراح 33 بدلا من 40 رهينة لدى حماس كان النقاش يدور حولهم من قبل.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف