أخبار عاجلة

كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي المصري

كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي المصري
كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي المصري
1

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على أول اللاعبين الراحلين بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن كولر استقر على رحيل المدافع خالد عبدالفتاح بنهاية الموسم الجاري نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية في ظل الاعتماد على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، مع اقتراب عودة ياسر إبراهيم من الإصابة، والتعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة.

خالد عبد الفتاح 3

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل خالد عبد الفتاح

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر إلى مجلس إدارة النادي لرحيل خالد عبد الفتاح مدافع الفريق سواءً على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

وشدد مصدر بالقلعة الحمراء أن اللاعب قد يدخل في صفقة تبادلية يحصل بمقتضاها الأحمر على أحد لاعبي نادي زد، خاصًة في ظل رغبة الأخير بالتعاقد مع أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار حاليًا إلى سيراميكا كليوباترا.

وخرج خالد عبد الفتاح من حسابات مارسيل كولر في الفترة الماضية بعد عودته من إصابة خلع الكتف التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري.

خالد عبد الفتاح

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف