أخبار عاجلة
مكاسب ضعيفة للفضة بعد أيام من الخسائر -
الين يواصل خسائره مع مخاطر تدخل اليابان -
منع جمهور الرجاء من التنقل إلى أكادير -
الدولار يعود إلى الصدارة بعد الخسائر الأخيرة -

تعرف على أهم أعمال التطوير في منطقة اللسان برأس البر

تعرف على أهم أعمال التطوير في منطقة اللسان برأس البر
تعرف على أهم أعمال التطوير في منطقة اللسان برأس البر

يشهد ممشى اللسان برأس البر، أعمال تطوير وتنسيق قبل موسم صيف 2024، للارتقاء بالمنطقة والحفاظ على خصوصيتها.

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد أعلنت أن مشروع تطوير منطقة اللسان والممشى السياحي بمدينة رأس البر، سيحقق تنمية شاملة لهذه البقعة السياحية المهمة بمدينة رأس البر، موضحاً أن أعمال التطوير تشمل تقوية حاجز الأمواج الغاطس الشمالي في منطقة الخليج، وإنشاء حاجز بحري بطول 420 متراً طولياً. وجدار بحري بطول 420 متراً على طول الكورنيش لحماية الشاطئ.

وأضافت المحافظ أن المشروع يتضمن إنشاء ساحة المطعم الرئيسية بمساحة إجمالية تبلغ 5200 متر مربع، وهي عبارة عن “فناء مصنوع من تشكيلات الجرانيت بمساحة 2000 متر مربع، وباقي المساحة مساحات خضراء وأشجار، بالإضافة إلى إنشاء ساحة علوية ملحقة بها “منحدرات” لأصحاب الهمم، والدرج الرئيسي، ومبنى المطعم على مساحة 200 متر.

وتابعت المحافظ: يتضمن المشروع أيضًا ساحة خارجية، بالإضافة إلى بناء مسرح يتسع لـ 750 فردًا ويطل على الكورنيش الرئيسي، والذي يقع على مساحة 7000 متر مربع ويضم مساحات خضراء، وإنشاء مرافق كاملة ومقاعد مزخرفة، بالإضافة إلى مسار للدراجات الهوائية بطول 700 متر طولي يمتد حول كافة ساحات الكورنيش.

وأشارت محافظ دمياط إلى أن المشروع يتضمن إنشاء المظلات والمفروشات الديكورية، وشبكة الري، وأعمال التشجير الزراعي والخضراء، وشبكات التغذية والصرف، وشبكات صرف الأمطار، ومواقف السيارات، و"عربات الطعام المتنقلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هل تؤيد توسيع حملات المقاطعة كوسيلة ناجحة لمحاربة الغلاء؟

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 وظائف خالية في البنك العربي الافريقي الدولي «الشروط والتفاصيل»
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف