أخبار عاجلة

رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح أمام وست هام بالبريميرليج

رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح أمام وست هام بالبريميرليج
رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح أمام وست هام بالبريميرليج
4

بات الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على بُعد خطوة من تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا مع الريدز خلال مواجهة وست هام يونايتد عصر اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على وست هام في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي بلندن ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليج.

salah 2

رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح

يحتاج محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى صناعة هدف واحد أو أكثر في مواجهة فريقه أمام وست هام، ليصل إلى 10 تمريرات حاسمة في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال حقق محمد صلاح ذلك سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ينجح في تسجيل وصناعة 10 أهداف أو أكثر خلال 3 مواسم متتالية.

وعلى مدار الموسم الجاري لعب صلاح على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول 28 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

salah

موقف وست هام وليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13، وتعادل في 9، وتلقى 12 هزيمة، وسجل لاعبوه 54 هدفًا، وتلقت شباكه 63 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ليفربول بالمركز الثالث برصيد 74 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها 22 انتصارًا، 8 تعادلات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو الريدز 75 هدفًا حتى الآن، وتلقت شباك الفريق 34 هدفًا.

وست هام ليفربول 1

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف