أخبار عاجلة
تحكيم سينغالي لمباراة نهضة بركان بالقاهرة -

النائب نبيل عسكر ردًا على انفراد الجمهور: أثبت أن دعم أمريكا لإسرائيل مطلق

النائب نبيل عسكر ردًا على انفراد الجمهور: أثبت أن دعم أمريكا لإسرائيل مطلق
النائب نبيل عسكر ردًا على انفراد الجمهور: أثبت أن دعم أمريكا لإسرائيل مطلق

علق النائب نبيل عسكر عضو مجلس النواب، علي الحملة التي أطلقتها واشنطن في سماء نيويورك لدعم إسرائيل، وانفرد الجمهور بصور هذه الحملة، قائلا: “ هناك دعم أمريكي مطلق لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الحرب علي قطاع غزة، والتي اندلعت منذ أكثر من 3 شهور”. 

وقال «عسكر » في تصريح لـ «الجمهور»، إنه منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة في مطلع السابع من أكتوبر الماضي وهناك دعم مالي وعسكري مطلق من قبل الإدارة الأمريكية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في حربة علي قطاع غزة. 

وأوضح «عضو مجلس النواب»، أنه منذ بداية الحرب علي قطاع غزة وصلت 230 طائرة و20 سفينة شحن أميركية، تحمل مساعدات عسكرية إلى إسرائيل، بالإضافة إلي أن الولايات المتحدة فتحت جسرا جويا لنقل الأسلحة إلى إسرائيل، منذ بدء عملياتها العسكرية على قطاع غزة.

وأردف أن أمريكا لا تدخر جهدا في دعم إسرائيل في حربها علي قطاع غزة، متابعاً، أن الجسر الجوي الأمريكي لإسرائيل سلم الفترة الماضية أكثر من 10 آلاف طن من الأسلحة والمعدات العسكرية.

واستطرد النائب البرلماني، أن وزارة الدفاع الإسرائيلية قامت بمشتريات إضافية بقيمة 40 مليار شيكل حوالي 2.8 مليار دولار من الولايات المتحدة لمتابعة الحرب علي قطاع غزة. 

ونوه إلي أن المعدات العسكرية التي حصلت إسرائيل عليها منذ 7 أكتوبر شملت مركبات مدرعة وأسلحة ومعدات حماية شخصية وذخيرة وإمدادات طبية وغيرها.

حصل موقع "الجمهور" علي صور حصرية من سماء مدينة نيويورك منذ قليل، والتي تظهر حملة دعم غير مسبوقة لإسرائيل في سماء نيويورك.

40c99835-47bf-4a01-a_1739_123001.jfif

ورصدت عدسة الجمهور، كلمات دعم للكيان الصهيونى عبر مسيرات هوائية في سماء نيويورك تقول "god bless israel” في لقطة توضح مدى الدعم النفسي والمادي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في حربه ضد الأبرياء في قطاع غزة.

5bc5db70-cae9-4257-8_1739_123019.jfif

وتظهر اللقطات الحصرية التي حصل عليها "الجمهور" أنه إلى جانب مليارات الدولارات التي ضخها الكونجرس الأمريكي مؤخرا لدعم الكيان الصهيونى ماديا، تخرج حملات تلو الأخرى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لإسرائيل.

40c99835-47bf-4a01-a_1739_123052.jfif

وفي وقت سابق، وافق الكونجرس الأمريكي على حزمة مساعدات خارجية بقيمة 95 مليار دولار، تشمل تقديم دعم عسكري لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان، ووقع الرئيس جو بايدن، على تشريع المساعدات ليصبح قانوناً واجب النفاذ، يوم الأربعاء الماضي.

5bc5db70-cae9-4257-8_1739_123106.jfif

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النفط يتراجع مع استئناف الحكومة الأمريكية شراء النفط لاحتياطيها الاستراتيجي
التالى بشرط وحيد.. الأهلي المصري يخطط لإبرام صفقات عالمية بالصيف المقبل