صندوق النقد الدولي يبدأ ممارسة مهامه رسميا من داخل مكتبه في الرياض

صندوق النقد الدولي يبدأ ممارسة مهامه رسميا من داخل مكتبه في الرياض
صندوق النقد الدولي يبدأ ممارسة مهامه رسميا من داخل مكتبه في الرياض

بدأ صندوق النقد الدولي العمل رسميا من داخل المكتب الإقليمي للمؤسسة بالعاصمة السعودية الرياض والذي تم إطلاقه خلال المؤتمر الإقليمي المشترك حول السياسة الصناعية من أجل التنويع، الذي شارك في تنظيمه صندوق النقد الدولي ووزارة المالية السعودية، في 24 أبريل.

ويهدف المكتب الجديد إلى تعزيز بناء القدرات والمراقبة الإقليمية والتواصل لتعزيز الاستقرار والنمو والتكامل الإقليمي، وبالتالي تعزيز الشراكات في الشرق الأوسط وخارجه.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل المكتب على تسهيل التعاون الوثيق بين صندوق النقد الدولي والمؤسسات الإقليمية والحكومات وأصحاب المصلحة الآخرين.

وأعرب صندوق النقد الدولي عن تقديره للمملكة العربية السعودية لمساهمتها المالية التي تهدف إلى تعزيز تنمية القدرات في دولها الأعضاء بما في ذلك الدول الهشة.

وسيكون عبد العزيز واني، المتمرس الذي يتمتع بفهم واسع للمؤسسة وشبكة واسعة من صناع السياسات والأكاديميين في جميع أنحاء العالم، أول مدير لمكتب الرياض.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ببساطه شديدة..3 طرق لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء بداية من الغد
التالى إنفوجراف| «العالمية القابضة» الإماراتية تحقق طفرة في الأرباح خلال الربع الأول من 2024