أخبار عاجلة
المركزي ينتفض.. وتعليمات عاجلة للبنوك -
نبوءة السيسي اللي جابت الدولار الأرض -

«القسام» تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين

«القسام» تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين
«القسام» تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين
5

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم السبت 27 أبريل 2024، مقطع فيديو يظهر أسيرين إسرائيليين، يتحدثان عن ظروف احتجازهما في قطاع غزة.

وكتبت كتائب القسام على الفيديو: “الضغط العسكري أدى إلى مقتل عشرات الأسرى الذين بأيدينا، وحرم البقية من الاحتفال بعيد الفصح مع أعزاءهم”، لتختم المقطع المصور بالقول أدركوهم قبل فوات الأوان”، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام.

رسالة مؤثرة

أرسل الأسيران في مقطع الفيديو، رسائل مؤثرة لعائلاتهما، فيما يظهر أحدهما وهو ينهار باكيا، ويدعى كيث سيجال (64 عاما)، باعثا رسالة مؤثرة إلى عائلته، قائلا: “إنني أحبكم جدا، من المهم أن تعلموا أنني على ما يرام، وآمل بأن تكونوا أنتم كذلك”.

وأردف: “لدي ذكريات جميلة جدا من عيد الفصح في العام الماضي الذي احتفلنا فيه معا”، مضيفا قبل أن ينهار باكيا: “أنا آمل جدا بأن نحظى بأفضل مفاجأة يمكن أن تحصل”.

مخيف ومرعب

أشار إلى أنه في خطر في ظل القصف، مضيفا: “هذا الأمر مخيف ومرعب، ويعيشه منذ وقت طويل، ويشعر أنه قد تم التخلي عنه، مطالبا رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وجميع وزراء الحكومة بالمرونة في المفاوضات، من أجل التوصل إلى صفقة قريبة.”

واستطرد: “نحن نشعر بالمماطلة والصفقة قد استغرقت وقتا طويلا جدا”، متسائلا: “إلى متى؟”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات تصدر تنبيهًا مهمًا لرعاياها في جمهورية القمر‎
التالى ارتفاع بورصات الخليج بسبب الأرباح القوية للشركات