أخبار عاجلة
انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف -
اليوم العالمي للحمير 2024.. ما سر الاحتفال به؟ -

«مستر إكس» ثالث أغنى رجل فى العالم ويواصل الزحف للصدارة

«مستر إكس» ثالث أغنى رجل فى العالم ويواصل الزحف للصدارة
«مستر إكس» ثالث أغنى رجل فى العالم ويواصل الزحف للصدارة

على الجانب الأخر من العالم، يحتدم صراع من نوع خاص، كلمة الفصل فيه مرتبطة بالأرقام، اللغة الوحيدة التي يفهمها رجال المال والأعمال، ومؤخرا أعلن مؤشر بلومبرج، عن قائمة أغنى رجال العالم، التى شهدت تراجعا ملحوظا  لمارك زوكربيرج مؤسس شركة «ميتا» لصالح منافسه العتيد إيلون ماسك مؤسس شركة «تسلا» الملقب بمستر إكس .

تراجعت ثروة مارك زوكربيرج بنحو 20 مليار دولار بعد انخفاض أسهم شركته بنسبة 16%، حيث سجلت ثروته نحو 155 مليار دولار، ليأتي في المركز الرابع كأغنى رجل في العالم.

تراجع أسهم «ميتا» يصب في مصلحة ماسك

وجاء تراجع أسهم «ميتا» في صالح الملياردير الأمريكى إيلون ماسك مالك شركة «تسلا»، حيث أصبح ثالث أغنى رجل في العالم بثروة مالية تقدر بنحو 178 مليار دولار أي بفارق 23 مليار دولار عن غريمه التقليدي مارك .

وقال العديد من الخبراء، من المحتمل تراجع أسهم مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة «ميتا» في الربع الثاني من 2024 مما يعزز موقف ماسك المنافس التقليدي لـمارك، فى الصراع المحتدم على لقب أغنى رجل في العالم.

2024%5C4%5C26%5C220064b9-45f4-45f6-b_170

أغنى رجل في العالم

المركز  الأول لأغنى رجل في العالم، يحتله حاليا جيف بيزوس،  بثروة كبيرة تقدر بنحو 200 مليار دولار، في حين جاء برنارد أرنو في المركز الثاني بـ 197 مليار دولار، .

 

2024%5C4%5C26%5C8fab9575-bc2f-4012-8_170

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف