بنك مورجان ستانلي يحث المستثمرين على شراء أسهم شركة أبل

بنك مورجان ستانلي يحث المستثمرين على شراء أسهم شركة أبل
بنك مورجان ستانلي يحث المستثمرين على شراء أسهم شركة أبل

من المقرر أن تعلن شركة Apple عن أرباحها للربع الثاني من العام المالي 2024 في 2 مايو، ويتوقع محللو Morgan Stanley أن تتجاوز شركة تصنيع iPhone التقديرات المتفق عليها قليلاً.

ومع ذلك، فإنهم يتوقعون أن يكون التوجيه الخاص بإيرادات ربع يونيو وربحية السهم الضمنية أقل بنسبة 4-7٪ من توقعات وول ستريت، "وهي قراءة نعتقد أن هذا السوق سيعاقبها"، كما كتب المحللون.

ومع ذلك، فقد لاحظوا اختلافات عما كانت عليه قبل ثلاثة أشهر: انخفض سعر سهم Apple بنسبة 12%، وانخفض التقييم بمقدار 2.5 مرة، وأصبحت معنويات جانب الشراء والمراكز أكثر سلبية.

وبالنظر إلى المستقبل، فإنهم يتوقعون أن يكون المحفز الرئيسي التالي لما بعد الأرباح لـ AAPL هو مؤتمر مطوري Apple العالمي (WWDC)، حيث يتوقع مورجان ستانلي أن تكشف الشركة عن تطورات جديدة في برامج الذكاء الاصطناعي.

وقال المحللون في مذكرة: "نتيجة لذلك، هناك احتمال أن تشهد شركة أبل ارتفاعًا/ضغطًا للأعلى بناءً على تقرير/دليل أرباح "أفضل من المتوقع".

وأضافوا: "هذا يخلق إعدادًا صعبًا، وهو إعداد لا نعتقد أن المستثمرين بحاجة بالضرورة إلى التدخل فيه".

ولكن، مع انخفاض بنسبة 12٪ في تقييم الحالة الهابطة وارتفاع بنسبة 30٪ في السعر المستهدف الجديد البالغ 210 دولارات، بالإضافة إلى توقعات دورة iPhone التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في السنة المالية 2025، يظل Morgan Stanley على تصنيف الوزن الزائد على AAPL.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف