أخبار عاجلة
الداودي يشكو الوداد بسبب مستحقاته -

أحمد السقا يتجاهل أنباء انفصاله ويروج لفيلم «السرب»

أحمد السقا يتجاهل أنباء انفصاله ويروج لفيلم «السرب»
أحمد السقا يتجاهل أنباء انفصاله ويروج لفيلم «السرب»
7

وسط انتشار أنباء انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير، تجاهل النجم المصري أحمد السقا هذه الشائعات وحرص على الترويج لفيلمه الجديد “السرب” عبر حسابه على منصة (X).

ونشر السقا البرومو الدعائي لفيلم السرب اليوم 27 أبريل 2024، عبر حسابه الرسمي بموقع إكس وعلق: “توكلنا على الله باقي 5 أيام، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر”، وتفاعل متابعي السقا مع إعلان الفيلم، مُتمنّين له التوفيق.

من ناحية أخرى، أثار نبأ انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير حالة من الجدل، خاصة بعد حديث مها الصغير، عن الطلاق والانفصال في آخر حلقات برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”.

اقرأ أيضا

ونفى مدير أعمال الفنان أحمد السقا “محمد حسن” ما يتردد حول انفصال السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة.

موعد طرح فيلم السرب 2024

من المُقرر عرض فيلم السرب في مصر، يوم الأحد 1 مايو 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في السينمات المصرية.

موعد طرح فيلم السرب

موعد طرح فيلم السرب

فيلم السرب قصة حقيقية عن بطولات القوات المسلحة المصرية في مواجهة الإرهاب، وهو مُستوحى من أحداث عملية “الثأر”، التي نفذتها القوات الجوية المصرية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015.

اقرأ أيضا

السرب” يضم كوكبة من نجوم مصر، أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، أحمد حاتم، دياب، وإسلام جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف